U3F1ZWV6ZTIzMjY3MjU2NjU1NTI2X0ZyZWUxNDY3ODk5NzQzNzkyNA==

الفنان جمال يوسف تعرف على حياته بعد إعلان إصابته بسرطان البلعوم

جمال يوسف مرض جمال يوسف أعمال جمال يوسف
من هو الممثل جمال يوسف و ما أهم أعماله



الممثل والفنان جمال يوسف أثار في الفترة الأخيرة ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إعلان المخرج تامر حمزة منشورا طلب فيه الدعاء لصديقه الشاب الفنان جمال يوسف.
كان الممثل والفنان جمال يوسف أصيب ب"سرطان البلعوم" مع معاناة مستمرة مع المرض.

وكان نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي ورئيس أكاديمية الفنون بأن جمال تعرض الاصابه بهذا المرض منذ ٣شهور، ولكن بدأ في تلقي العلاج وبدأ حالته تتحسن.
مرض جمال يوسف من هو جمال يوسف

كان المخرج تامر حمزة نشر على حسابه على "فيس بوك" صورة لصديقه الممثل جمال يوسف معلقا عليها: اللي في الصورة دا صديق وممثل اسمه جمال يوسف، وزي ما انتو شايفين ضحكته جميلة ونقية، وعشرة ٢٥ سنة ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة.
وأكمل حمزة حديثه عن معاناه صديقه: لقد تمكن منه المرض ومافيش حاجة بعيد عن ربنا أنه يعدي منها على خير ويقوم بالسلامة أرجوكم ادعوا.
وكان قد نشر الفنان جمال يوسف بأنه خائف من لقاء ربه و يتمنى الشفاء لنفسه ولجميع المرضى.

أعمال جمال يوسف 

لم يحظى جمال يوسف بالشهرة الكافية خلال مسيرته الفنية، ولكنه أصبح محور اهتمام الكثير بعد معرفتهم معاناته مع المرض.
بدأ جمال يوسف حياته الفنية بأعمال فنية بسيطة في سن صغير {فوازير عمو فؤاد}، ولم يحصل على أدوار كاملة أو كبيرة بعدها، فشارك بأعمال صغيرة منها: {البحار مندي، أم كلثوم، فارس بلا جواد، التوأم، الليل وأخره، عباس الأبيض في اليوم الأسود، مبروك جالك قلق، صعيدي رايح جاي، أيام السادات، الغابة،  القاصرات، حدائق الشيطان} وغيرها.

أخر أعمال جمال يوسف

وكان أخر أعمال جمال يوسف في رمضان الماضي، مسلسل "ونسني"،  حيث كانت تدور أحداثه حول عدد من الشباب يقومون بعمل تطبيق على الانترنت اسمه "ونسني"، وهدفه مساعده من يشعرون بالوحدة، وكل منهم يحصل على تقييم عالي على أداؤه.


زيارة لقاء الخميسي وبطرس دانيال ل جمال يوسف

جمال يوسف لقاء الخميسي بطرس دانيال


زارت لقاء الخميسي والأزياء بطرس دانيال الممثل جمال يوسف بعد تأكيد واعلان إصابته بسرطان البلعوم.
داعيين المولى عز وجل أن يتم شفاؤه على خير.

جمال يوسف وشفاؤه من السرطان

أعلن اليوم الفنان جمال يوسف تعافيه من إصابته بالسرطان، وأنه في المراحل الأخيرة من المرض. وكتب على صفحته "فضل من الله وحب الناس فرق معايا جدا"
جمال يوسف شفاء السرطان أعماله الفنية


تعليقات