U3F1ZWV6ZTIzMjY3MjU2NjU1NTI2X0ZyZWUxNDY3ODk5NzQzNzkyNA==

رضوى الشربيني تحال للتحقيق بتهمة الاساءة لغير المحجبات.

حقيقة التحقيق مع رضوى الشربيني

رضوى الشربيني التحقيق مع رضوى الشربيني

 بعد قرار التحقيق مع رضوى الشربيني وتحويلها للتحقيق من قبل المجلس الاعلى للاعلام رضوى الشربيني توجه رساله قويه لغير المحجبات والمحجبات وكان نص الرساله كالاتي:" لكل واحده محجبه في شله غير محجبات انت احسن من غير المحجبه واحسن منى 100 مره لان غير المحجبه شيطان نفسها اشد من ايمانهاوقوتها ، خليكى ملتزمة وتمسكى بحجابك انتي أحلى وأحسن من غير محجبه". 

رضوى والجدل دائما

ولكن في البدايه ما رايك في قرار رضوى الشربيني بالحكم على غير المحجبه بانها شيطان نفسها اقوى منها؟  وهل ظلمت رضوى الشربيني الغير محجبات أم أن الفئه الكبرى من الجمهور لبرنامج رضوى الشربيني من المحجبات فلذلك ارادت ان تكسب المحجبات؟ 

ظهور رضوى الشربيني

رضوى الشربيني ظهرت منذ ما يقارب خمس سنوات عبر برنامج (انتى وبس) على قناه سي بي سي سفره حقيقه نجاحا مبهرا وبالغ في النجاح تصدرت كل المواقع الاجتماعيه ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بارئها القويه ضد الرجال وبالاخص الرجال المصريه البرامج الاجتماعيه الاخرى مثل معكم منى الشاذلي وقلت انها كانت متزوجه من شخص ما وانجبت منه ابنتيها تيا وتمارا.. وقالت انها تكرث حياتها كلها من اجلهما وانها تعشق والدتها وأكدت انها كانت تجربى عملية جراحيه خطيره  ولم تقدم البرنامج لمده ثلاث حلقات  وظهرت الكثير من الشائعات انها تزوجت  تسع مرات  مما جعلها تظهر بقوه وطرد خلال البرنامج مع منى الشاذلي وتؤكد ان ولادتها كانت في العنايه المركزه ولكنها خرجت لتؤكد للجمهور ان هذه الشائعات كلها غير صحيحه و انها تحتاج الى من يدعو له والدته وليس انها تزوجت وانها ان تزوجت ستعلن هذا للجمهور. 

طليق رضوى الشربيني

أما عن طليقها انه كان محترم جدا و مهذبا جدا ومازال هكذا انه تلقى الكثير من الهجوم والتعنيف بسببها حتى بعد الطلاق بسبب برنامجها ولكن هناك فئة كبيره تدعم وتشجع رضوى الشربيني نظرا لان فئة كبيرة من السيدات المصريات  مقهورات من الرجاله ولكن لابد من الاختيار الصحيح لشريك الحياه.... 

حقيقة أزمة رضوى الشربيني

  وكانت قد قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فتح تحقيق عاجل مع المذيعة المصرية رضوى الشربيني مقدمة برنامج "هى وبس" والذى يذاع عبر قناة cbc sofra أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع مباشرة. في الشكاوى التي تلقاها المجلس بشأن ماصرحت به في أحد البرامج حول غير المحجبات. 

وجاءت احد رسائل الحلقه لرضوى الشربيني فتاه تتحدث عن انها مرتدية الحجاب وتريد خلعه؛ حيث انها ترى انه يشوه جمالها ويشوه جسدها ولا ولا ترى فيه اي جمال ولا اي حلاوه..

  في المقابل رد رضوى الشربيني مغاير تماما لما يقال فقالت انها في الحلقه تجمل من الحجاب وكل هدفها في الحلقه ان تجعل صوره الحجاب جميله في اعين النساء جميعا و اضافت رضوى الشربيني رساله ايجابيه بان الموت حق وانها سوف تموت في يوم من الايام كأي شخص عادي ولكنها خائفه من ان تقابل الله بدون حجاب على راسها وقالت ان اردت ان تخلعى الحجاب وترى الناس جمالك فافعلي ذلك وان كنت تريدي كسب الاخره تلبسي حجابك وصبري لاخرتك واصبري وسوف تنالين الجنه.. 

 ولكن لم تقل رضوى الشربيني كمثل اي رساله اخرى في اي السيده تشتكي من زوجها او خطيبها بان تكون واثق من نفسه وان تكون قويه لم تكن رضوى الشربيني ابدا كوني قويه وواثقه في نفسك وتسكتي بالحجاب لذلك هذه الرساله جعلت الاشخاص والسيدات المحجبات ينتقدن رضوى الشربيني في هذه الحلقه. 

تعليقات