صدفة جاد و الشهرة ومشاكلها المستمرة

صدفة جاد و الشهرة ومشاكلها المستمرة < meta content="من هي صدفة جاد وما حكاية مطعم صدفة المميز ومشاكلها مع زوجها السابق وزوجهاالحالي " name="description">
صدفة جاد وزوجها صدفة جاد والسحر


حياة ونشأة صدفة جاد

في بداية عام 2012 كانت الجميلة صدفة جاد تبحث عن وظيفة لمواجهة ظروف الحياة الصعبة لأسرتها ضعيفة الحال، وبالصدفة عملت في أحد مصانع الحلويات في نطاق سكنها بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة.

 طلبت صدفة جاد العمل في المصنع لكنها لم تكن لديها خبرة في إعداد الحلويات، قال لها صاحب المصنع بأنه يمكنك العمل في تنظيف أواني وصواني التصنيع، وافقت صدفة على ذلك نظراً لظروف حياتها الصعبة.


 كانت تذهب صدفة جاد إلى العمل يومياً، لتغسل الطواسي والصواني، استمرت على هذا الحال طويلاً حتى رق قلب أحد الشيلات الموجودة في المصنع لها وقرر تعليمها حرفة صناعة الحلويات.

كان لديها طموح عالي وإصرار على تعلم المهنة، كانت تذهب لتتعلم المهنة وأيضاً تذهب للعمل في غسيل الصحون والصواني، وكان الشيف"خالد" يعلمها ألذ الحلويات الشرقيه والغربيه، وهو ما ميزها لتكون بعدها أشهر صانعي المحتوى على اليوتيوب.


أهم مراحل الصدفة في حياة صدفة جاد

(أم حمودة بتقولي أنتِ تخنتِ، شكراً ليكِ يا أم حمودة أنا مبأكلش من تلاجة أبوكِ، لما أكون بأكل من تلاجة أبوكِ قولي أنتِ تخنتِ أو خسيت).


كانت هي الكلمات التي انتشرت كمقطع صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وسجلها كثير من المشاهير والشباب على تطبيق التيك توك، وبالصدفة نالت صدفة التريند الأكثر شهرة عربياً.


كان لها نصيب من اسمها، حيث لعبت الصدفة دورا كبيرا في حياتها حتى وصلت إلى نحوميتها، وكانت بساطتها وعدم تكلفها، وردود أفعالهم على متابعيها، وغيرها، أسباب أخرى لشهرتها.

وبعفوية صدفة الشديدة أجرت حواراً من القاهرة عن رحلة تألقها وقالت:


شهرة صدفة جاد

قالت صدفة جاد أنها لم تكن تعرف أي شىء عن مواقع التواصل الاجتماعي ولا قنوات اليوتيوب، وكانت الصدفة وحدها هي التي قادتني إلى الابتكار في فن الطهو والمطبخ، لتستغل اليوتيوب وتربح منه في وقت كانت بحاجة ماسة لأي عمل.
 وتضيف في عام ٢٠١٦ ذاع صيته وانتشرت صورتها مع خطيبها على وسائل التواصل الاجتماعي، قالوا أنهم وجدوها داخل مقبرة وعليها علامات سحر، بعد ذلك زاد عدد المتابعين على الفيسبوك، وقد فسخت خطوبتها مع خطيبها


ومع زيادة عدد المتابعين، ويوم عيد الحب قررت عمل تورتة احتفال في عيد الحب، وانتشر الفيديو بشكل سريع، و أنشأت صفحه على الفيس بوك تحت اسم مطبخ صدفة، حققت نحو مليون متابع، بجانب قناة اليوتيوب التي تخطت عدد المليون متابع.


ولم تكن تعرف أن يوتيوب يحقق أمولا، لكنني فوجئت على حصولي على اول مبلغ 208دولار، وكان أول مبلغ تحصل عليه صدفة وما زالت تحتفظ بالاتصال إلى الأن كذكرى لها.


مشاكل وفضائح صدفة جاد:

كانت قد احداث صدفه منذ ظهورها عبر قناه الحياه الكثير من التساؤلات والجدل حيث فقد قالت انها مسحوره ومصابه بالكثير من الاعمال والسحر؛ ثم ظهرت مع قناه صدفه جاد واضافت اليها قناه زوجها حسن صدفه  وايضا قناه امها واختها فاطمه وسعاد وياسمين شقيقتها من من الام. تظهر صدفه في معظم فيديوهاتها بالحديث عن قنوات اخرى واظهار العديد من السباب والشتائم الانتقادات للقنوات وايضا تقوم به القصير من الشتائم لوالدتها واخواتها ولا فين ليست شتائم عاديه شتائم بالاب والام اشتهرت اشتغلت صدفه بكلمه ”انا ما بكلش من ثلاجه ابوكى” هذه هي اشهر جمله لصدفه شهرتها.

مطعم صدفة جاد

مركز نايل كابيتال العجوزة أمام السيرك القومي.
تقدم فيه الوجبات الباردة والسخنة بأسعار مقبولة.
كما تقدم طبخات اللحم والفراخ والشاورما بطعمها المميز من وصفاتها.
لقى استحسان وقبول كبير لدي الكثيرين.


 وكانت شقيقتها ياسمين قد قامت بعمل عيد ميلاد لبنتها المولوده منذ اسبوع تقريبا ودعت لقنوات اليوتيوب الى العيد ميلاد وحضرت الكثير من القنوات ولكن ظهرت مجموعه من من القنوات وابدت استيائهم بتصرف اخت صدفه جاد معهم لانها طردتهم من شقتها لانها اضافه الكثير من الاغاني وصرخت في المعازيم ولم تقابلهم بوجه بشوش  وأمرتهم بالخروج من شقتها.