10علامات تخبرك بأنك ترتدين مقاس السيتان الخاطىء

 علامات تخبرك بأنك مقاس السيتان خاطىء

مقاس السيتان مقاس الصدرية حمالات ثدي سيتان رياضي


الهدف الرئيسي لكي من ارتداء حمالة الثدي هو تحقيق الدعم الكامل للصدر، وإبراز شكل جسمك بشكل طبيعي غير مبالغ فيه، لذا فالاختيار الصحيح لمقاس السيتان هو الأساس الذي يوفر لكي الراحة وعدم الألم أو الشعور بالخجل أثناء إرتداء حمالات الصدر.
إقرأي أيضاً معرفة أنواع حمالات الصدر وكيفية العناية بها وكيف يمكنك تحديد مقاس السيتان الخاص بك.
معظم الفتيات في سن المراهقة، تندفع في إرتداء حمالة الصدر دون التركيز على أي نوع يناسبها، أو ما هو المقاس الصحيح لذلك.
2 من كل 10 سيدات هم فقط من يرتدون المقاس الصحيح
لحمالة الصدر.

1- السلك الداعم ينزلق من على الكتف 

السلك الداعم ع الأكتاف لابد وان يكون مستقيم ولا ينزلق، لوظيفته هو ربط ودعم حمالة الصدر بباقي الجسم،  فإنزلاق الأسلاك من ع الكتف تعطي إساءة إليك بأنك تستخدمين مقاس الصدر اكبر Cups، حاولي تغييرج حجم الCups، أو تحكمي شد السلك الداعم بحيث يكون مريح لكي وغير مؤلم.

2- الشريط السفلي ليس مستقيماً حول الصدر

مقاس السيتان مقاس الصدرية حمالات صدر سيتان رياضي


عندما تضعين حمالة الثدي ويكون الشريط السفلي حول الظهر مرفوعاً إلى الأعلى، فهذه علامة على أن هذا المقاس الخاطىء للستيان، فهذا يجعل الثدي يندفع إلى الأمام ويكون بوضعية غير أنيقة، لذا دعي بعض الهواء في الخلف، ولا اربطي الخطاب بشدة، بل اجعليه ملائماً.

3- حمالة الصدر تترك أثار احمرار أو التهاب حول عظام الصدر أو الأكتاف.

إذا وجدتي أثار احمرار على أكتافك مكان الشريط المنزلق، فهذا دليل على انك قد تستخدمين مقاس أصغر أو أنك تشدي الشريط بقوة، يمكنك إرخاء الشريط قليلاً أو استخدام مقاس أكبر نمرة واحدة.
حاولي أيضاً استبدال الشريط الرفيع بأخر عريض نسبياً، لأن الشريط الرفيع قد لا يناسبك ولا يناسب تكوين الصدر لديك.

4- الجلد يخرج من جوانب السيتان.

مقاس السيتان مقاس الصدرية حمالات صدر سيتان رياضي

وظيفة السيتان هي تحقيق الدعم للصدر، بحيث يكون مرتفعاً وغير متدلي، عندما يخرج الجلد من السيتان فهذه إشارة أنك تريدين المقاس الخاطىء أو انك تشدين السلك المنزلق بقوة، فقط قومي بإرخاء السلك أو غيري من مقاس السيتان.

5- المسافة بين الصدر وال Cups كبيرة نسبياً.

عندما تكون المسافة بين الصدر وبين cups السيتان واسعة، فهذا دليل على أنك تختارين مقاس أكبر من مقاسك، فقط استعيني بمقاس أصغر حتي تحصلي على دعم كامل لكي، وإذا أردتي من هذا تكبير حجم الصدر فهذا غير صحيح لانك في النهاية لن تكوني مرتاحة، بل يمكنك الاستعانة بسيتان البوش أب.

6-  السيتان لا يلتف أو ال Cups لا تتحرك من مكانها.

الخامة العالية من السيتان مهمه جدآ لأنها مع الوقت تفرق معاكي، فمع الوقت قد تجدي الحشو أو البطانة بدأت بالتفكك أو أن السلك بدأ بالانحلال ويزداد طوله مع الوقت.
دائما اغسلي السيتان بالماء الفاتر مع مسحوق الغسيل يدويا، لا تغسليها في الغسالة أو تستخدمي المكواه.

7- الصدر  يبرز من أعلى ال Cups.

مقاس السيتان مقاس الصدرية حمالات صدر سيتان رياضي

بروز الصدر من خارج ال Cups ليس علامة جيدة خاصة مع إرتدائك لحمالة الثدي التي من المفترض أن تحقق إليك الراحة الكافية لحركتك طيلة فترة تواجدك بالخارج، في هذه الحالة عليكي تغيير مقاس السيتان إلى نمرة اكبر.

8_ ال Cups بدأ في التهالك وبدأ الثدي يتحرك بشكل عشوائي داخلها.

مع الوقت وكثرة إرتداء حمالة الصدر، تبدأ في التأكل لذا كان الوقت لتغيير الحمالة إلى أخرى جديدة.

9_ شريط السيتان يجب أن يغلق عند أول وأوسع خطاف خاصة عند شرائها.

يقول خبراء الملابس بأن السيتان يجب أن يكون مريحاً لك في أول تجربة لشرائك له، عند أول خطاف ضيق بحيث مع الوقت قد يتسع الشريط ويتمدد  فيمكنك بعدها تضيقته كما تشاءين.

10_ وجود فراغ بين شريط السيتان وبين الظهر.

عند وجود فراغ بين شريط السيتان وبين الظهر فهذا دليل على أنك، إما تشدين الشريط بقوة أو على درجة خطاف ضيقة أو أنك تستخدمين مقاس الشريط الخاطىء وعليكي التغيير إلى مقاس أكبر.