U3F1ZWV6ZTIzMjY3MjU2NjU1NTI2X0ZyZWUxNDY3ODk5NzQzNzkyNA==

بكلمات مؤثرة تنعي جومانا مراد ابنتها

 جومانا مراد تنعي ابنتها 

وفاة ابنه الفنانة السورية جومانا مراد
ابنة جومانا مراد

نعت الفنانة السورية جومانا مراد ابنتها بكلمات مؤثرة على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، طالبة من الجميع أن يلهمنا الصبر والسلوان على فراقها.

وتابعت الفنانة السورية،" انتقل الى رحمه الله تعالى ابنتي ديانا ربيع بسيسو، في الجنة مكانك يا روح قلب امك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس اكيد راح تكوني بمكان أفضل بكتير، اللهم ألهمنا الصبر والسلوان واربط على قلوبنا يارب العالمين"

نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في وفاة ابنة جومانا مراد:

وقد تفاعل معها عدد كبير من النجوم والمشاهير وكثير من الجمهور الذي حزنوا على فراق ابنه جومانا مراد، مثل بسمة،وحلا شيحة ويسرا وهنا شيحة ورانيا محمود ياسين وغيرهم.

كندا علوش

كتبت الفنانة السورية كندا علوش عبر حسابها على إنستجرام: "يا حبيبتي.. يا حبيبتي، الله يرحمها ويصبر قلبك ويعوضك ويخليلك ولادك ويحميهم"

روجينا

كتبت الفنانة روجينا عبر حسابها على إنستجرام: "البقاء لله ولا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يصبر قلبك يا حبيبتى وقلب ربيع"

درة زروق.

كتبت الفنانة  التونسية درة زروق، عبر حسابها على إنستجرام: "الله يرحمها يا حبيبة قلبي، ويصبر قلبك إنتِ وزوجك.. هي شفيعتكم في الجنّة.. ملاك جميل يا حبيبتي".

نور اللبنانيه.

الفنانة نور اللبنانية كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "الله يرحمها.. الله يرحمها، ويصبر قلبك".

أحمد رزق

كتب الفنان أحمد رزق، عبر حسابه على إنستجرام: "ربنا يرحمها ويجعلها شفيعكم يوم القيامة، ويصبركم".

سوزان نجم الدين 

الفنانة السورية سوزان نجم الدين كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "يا حبيبة قلبي العمر لكن إن شاء الله والله يرحمها.. أكيد عصفورة وشفيعة لكن بالجنة يا عمري.. الله يصبركن".

شمس الكويتيه

كتبت الفنانة شمس الكويتية عبر حسابها على إنستجرام: "عظم الله أجركم.. الله يصبركم ويقويكم.. شفيعة لكم بإذن الله.. آخر الأحزان".

رانيا محمود ياسين 

كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين، عبر حسابها على إنستجرام: "حبيبتي. قلبي عندك، الله يصبركم، شيء حقيقي صعب، ربنا يقويكِ ويجعل هذا الإبتلاء في ميزان حسناتكِ إن شاء الله.. ملاك انتقلت إلى رحمة ربها تكون شفيعة لكم يوم القيامة.. الله يصبرك ويربط على قلبك يارب"

ولم تعلن جومانا عن سبب وفاة ابنتها، ولكن قدر الله وماشاء فعل، الله يصبر قلبها ويلهمها الصبر والسلوان.

"يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمدلله على كل حال، وأنتِ طير من طيور الجنة يا أمي".من ناحية أخرى شاركت الفنانة جومانا مراد في السباق الرمضاني الماضي مسلسل "خيانة عهد "من بطولة يسرا، حلا شيحة، وعبير صبري، وبيومي فؤاد وهنادي مهنى وخالد أنور وقمر وسلوى عثمان من إخراج سامح عبد‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب


تعليقات