U3F1ZWV6ZTIzMjY3MjU2NjU1NTI2X0ZyZWUxNDY3ODk5NzQzNzkyNA==

موضة التسعينات تعود من جديد في موضة فساتين الزفاف

 فساتين زفاف محجبات موضة 2021

مع تطور الأزمة الصحية لهذا الوباء العالمي، جعل دور الأزياء العالمية تتوجه نحو فساتين الزفاف والسهرة، لتواكب هذا التغيير، جعلت مصممين الأزياء يتجهون نحو الإبداع وإضافة لمسات الجمال إلى فساتين الزفاف، وبالعودة أيضاً نحو العصر الفيكتوري وموضة التسعينات جعلت مصممين الأزياء يطورون من فساتين الزفاف هذه لتصبح أنثوية أكثر وعصرية.

فساتين زفاف هذا الموسم تنوعت فيما بينها، وشملت الخرز وخرز اللؤلؤ، وفساتين الستان، وفساتين الكشكشة على الصدر والرقبة، أيضاً الفساتين الشفافة من الصدر والظهر، وفساتين الأقمشة الرقيقة مثل:الشيفون والداتتيل والتل.

1- فساتين زفاف الكابي Cape Dresses

فساتين الكابي، من فساتين الزفاف الأنثوية هذا الموسم، والتي تغنيك عن اختيار طرحة للفستان، كما أنها تعطي لمسة أنثوية ساحرة لك في يوم زفافك.

فساتين زفاف محجبات فساتين زفاف راقية فساتين زفاف فخمة

2- فساتين زفاف ذات الكشكشة على الصدر والرقبة


يوم الزفاف هو اليوم المنتظر لدى كل فتاة، كل انثى تبحث على التفاصيل الأنثوية الجميلة في فستانها، كشكشة الصدر والرقبة من التفاصيل الأنثوية الجميلة التي يمكنك الاستعانة بها في فستان زفافك لتبرزي أجمل ما لديك في يوم زفافك.
فساتين زفاف محجبات فساتين زفاف راقية فساتين زفاف فخمة

3- فساتين زفاف قصة الحورية 

قصة الحورية من القصات التي تبرز تفاصيل الجسم بكل أنوثة وكلاسيكية، لكن لا تناسب كثير من الفتيات خاصة الممتلئات وصاحبة البطن وجسم التفاحة.

فساتين زفاف محجبات فساتين زفاف راقية فساتين زفاف فخمة

4- فساتين زفاف الستان والداتتيل 

الستان والكريب والدانتيل، الأقمشة الملكية الراقية، ربما يكون الستان ممزوجا بالحرير الطبيعي، وربما يكون من ألياف صناعية، في كلا الحالتين فإن الستان والكريب من الخامات الراقية لفساتين الزفاف، لا ننسى فستان زفاف الأميرة ديانا، وفستان زفاف ميغان ماركل على الأمير هاري.
أيضا فساتين زفاف الدانتيل، لا يوجد فستان كامل من الدانتيل، بل قد يوجد الدانتيل مزينا منطقة الصدر أو الرقبة أو الأكتاف وغيرها، وقد يكون الدانتيل سادة أو مرصعا بالألماس والخرز أو الترتر وغيرها. ولكن فساتين الدانتيل من أكثر الفساتين أنوثة وجمال لكي في يوم زفافك.

5- فساتين زفاف  الأكمام المنتفخة والمتساقطة.

فساتين زفاف محجبات فساتين زفاف راقية فساتين زفاف فخمة


الأكمام المنتفخة والمتساقطة من حقبة الثمانينات ، الحقبة الذهبية للموضة، فستان الأميرة ديانا ذا الأكمام المنتفخة والمزموم من المعصم، إذا كنتي تخافين من السقوط في فخ المبالغة، اختاري تصميم الأكمام المنتفخة والمتساقطة ولا تبالغي في يقال اكسسوارات وتفاصيل الفستان، لا تختاري مثل هذه الأكمام إذا كنتي تمتلكين خصر عريض أو بطن ممتلىء، صاحبة التفاحة أو المستطيل.

6- فساتين زفاف ذات تفاصيل براقة ولامعة.

فساتين زفاف محجبات فساتين زفاف راقية فساتين زفاف فخمة


فساتين الزفاف التي تفرز باللؤلؤ، والخرز والترتر اللامع، وقشر السمك البراق، هذه التفاصيل اللامعة تضيف جمالاً وإشراقا إلى إطلالتك يوم عرسك.

7- فساتين زفاف التنورة المزدوجة وتنورة الطبقات.

فساتين زفاف محجبات فساتين زفاف راقية فساتين زفاف فخمة


إذا كنتي بحاجة إلى فستان زفاف يكون مناسب دون أن يكون ذا تنورة ضخمة أو منفوشة ولا يعطي إليك حجم إضافي في الجزء السفلي، وإذا كنتي لا تحبين التنورات المنفوشة الضخمة، فإن فساتين زفاف التنورة المزدوجه وتنورة الطبقات من الخيارات الممتازة لكي، فهي لا تعطي حجم إضافي للجسم بل تعطي بعدا وطولا إيجابي مريح لكي والعين.

8- فساتين زفاف ذات القصة المربعة من الصدر.

فساتين زفاف محجبات فساتين زفاف راقية فساتين زفاف فخمة


تعود القصة المربعة إلى العصور الفكتورية، التي كان تمتلىء بالتفاصيل الكلاسيكية  والأنثوية الجميلة، كما يمكنك اختيار هذه القصة مع خامة الستان الكريمي أو الكريب.


تعليقات