U3F1ZWV6ZTIzMjY3MjU2NjU1NTI2X0ZyZWUxNDY3ODk5NzQzNzkyNA==

هل انفصلت وفاء الكيلاني عن زوجها تيم حسن؟

وفاء الكيلاني بإطلالة غربية هل انفصلت عن زوجها تيم حسن؟


وفاء الكيلاني وفاء الكيلاني زوجها المسيحي تيم حسن


وفاء الكيلاني هي مذيعه مصريه اشتهرت بالبرامج الحواريه مع كثير من النجوم والمشاهير والشخصيات العامه. والتي تقوم فيها بطرح أسئلة في الحياه الشخصيه أو الحياه الفنيه بأسلوب حواري ممتاز.

البرامج التي قدمتها وفاء الكيلاني

قدمت وفاء الكيلاني عدد كبير من البرامج الحواريه على القنوات الفضائيه وكانت في كل موسم تستضيف عدد معين من النجوم كان أشهرها:

الحكم 2018

نورت 2017

 برنامج المتاهه على شاشة ام بي سي2019

و برنامج السيره الذي يذاع الان على الفضائيه دي ام سي2021

برنامج ضد للتيار على روتانا.

كما قدمت مع شبكة art عدة أعمال إذاعية وتلفزيونية.

أزواج وفاء الكيلاني

تزوجت وفاء الكيلاني للمرة الأولى من المخرج المسيحي (طوني خايل ) ولكنه أعلن إسلامه وتزوجت في قبرص وانجبت منه طفليها جودي وزياد، وانفصلت عام ٢٠١٤.

تزوجت وفاء الكيلاني من الممثل السوري تيم حسن والذي قام بدور الملك فاروق في المسلسل المصري بعد انفصاله عن زوجته السوريه ديما بياعه بعد خيانته لها مع نسرين طافش.

عقد الزواج في حفل عائلي صغير وكان مفاجاه على الجميع لان كل من وفاء الكيلاني وتيم حسن لديهم اطفال وفي وسط منفصلون.

وفاء الكيلاني وفاء الكيلاني زوجها وفاء الكيلاني أولادها


وفاجأت وفاء الكيلاني الجمهور الأمس على انستغرام بصوره بنيولوك جديد ومختلف مع صبغه شعر ومكياج ربما اختلف عن المكياج المعتاد لها اغو ربما تستخدم فلتر معين يظهرها بهذه الصوره،  وعلقت على الصوره " الحمد لله" مع هاشتاج مصر وبيروت، وفسر الجمهور هذه الصوره ربما تكون قد انفصلت عن زوجها زي تيم حسن في استفسار وغموض منها على هذه الصوره.

وكانت وفاء الكيلاني قد نشرت اخر صوره لها على انستغرام في 21 مايو الماضي منذ وفاه النجم الكبير سمير غانم في عزاء لها على صفحتها وكانت قال الصدفه فى برنامجها السيره في موسم الاخير.

وفاء الكيلاني وفاء الكيلاني زوجها وفاء الكيلاني أولادها


دائما ما تراودهم الشائعات حول خبر انفصال وفاء الكيلاني عن تيم حسن،ولكنها كانت تخرج الى الجمهور وتنفي هذه الشائعه بصورة تجمعهما معا.

 وكانت وفاء الكيلاني قد حصلت على الاقامه الذهبيه هي وزوجها في الامارات العربيه المتحده، ونشرت صورة  تشكر فيها سمو الامير بن راشد ال نهيان ونشر زوجها السوره ايضا وقالت اليوم نحتفل به الاقامه الذهبيه في الامارات.


تعليقات