أنواع الملابس الداخلية للنساء نصائح عند الشراء.

أنواع الملابس الداخلية للنساء نصائح عند الشراء.
ملابس داخلية حريمي ملابس داخلية للنوم


الملابس الداخليه لها دور مهم جداً في إخفاء عيوب الجسم ولكنها قد تسبب احراجا وتبطل المظهر تماماً وخاصة مع المحجبات، وبالتالي إذا اردني أن تكوني أنيقه عليك اختيار الملابس الداخليه بشكل صحيح.

لذا إليك نصائح لاختيار الملابس الداخليه والكروسيه وحاملات الصدر بدون أي تردد لتظهري بشكل أنيق.

حمالة الصدر:

1. البسي حمالة الصدر بنفس درجة البلوزة أو الفستان، يعني لو لابسة غامق اختاري حمالة الصدر لون غامق، والعكس. ١٠علامات تدل على أنك ترتدين المقاس الخاطىء من حمالة الصدر. 2. حمالة الصدر لا يجب أن تكون منقوشة أو مخططة مع البلوزة أو الفساتين البيضاء أو الفاتحة. >3. اللون الافضل لحمالة الصدر مع الملابس الفاتحة هو البيج والوردي. كيفيه قياس مقاس حمالة الصدر.

2.كل شىء يجب أن يكون مخفي:

. قماش وخامة الملابس الداخليه. . تفصيلة وقصة الملابس الداخليه بارزة أم مخفية.. احرصي على ارتداء حمالة الصدر الناعمة بدون أي بروز أو تفاصيل خاصة في الصيف.

. البانتي أيضاً يجب أن يكون مخفي ولا تظهر تفاصيله من ملابسك.. لو هتلبسي جيب فاتحة لا يجب أن يكون الملابس الداخلية غامقة.احذري هذه الأنواع من حمالات الصدر.

4. الجوارب والشرابات.

الشرابات الصوف مع البوت وليس مع الصنادل.في الصيف عليكي أيتها المحجبة، اختيار الشرابات الخفيفة  القطنية مع السينكرز .ولكي تكوني محجبة أنيقة اختاري شرابات بألوان حيادية ويفضل الأبيض والرمادي. اختاري الشرابات الشفافة مع اللوفير.

لا تختاري جوارب منقوشة.

5.الملابس الداخليه بالجزء السفلي.

موضة الحجاب يلزمها الاختيار الصحيح لمقاس الملابس الداخليه، فقط اختاري ملابس داخلية بدون خياطة أو خطوط بارزة، حتى لا تكون بارزة او ملفتة.

.اختاري البانتي باستيك قوي ورباط مرن حول الحوض.

. اختاري البانتي بدون خياطة بارزة.