U3F1ZWV6ZTIzMjY3MjU2NjU1NTI2X0ZyZWUxNDY3ODk5NzQzNzkyNA==

٧ نصائح للشياكه مع موضة حجاب

٧ نصائح للشياكه مع موضة حجاب

محجبات شيك محجبات سمينات موضه تركي

سبع نصائح لو عاوزه تظهري محجبه بشكل اشيك

1. انتبهي الى الملابس الداخليه.

إذا كنت تخططين للظهور بمظهر فخم مع الحجاب ومظهر شيك، عليك الإنتباه جيداً إلى الملابس الداخليه فهي عنصر مهم جدآ في المظهر النهائي. 

فحمالة الصدر الضيقه ستلفت الإنتباه إلى امتلاء الصدر. وأيضاً إلى الدهون التي تبرز من جوانب الحماله وكذلك إذا كانت حماله الصدر واسعه فتظهر مترهله سواء من الاكتاف أو من تجويف الحمالة.

إليك نصائح مهمه للمحجبه حول الملابس الداخليه.

 دائماً انتبهي إلى الملابس الداخليه أو البانتيز الضيقه والتي تسبب الترهلات وأيضاً تسبب العلامات البيضاء عليك آخذ الوقت الكافي لارتداء ملابسك بشكل صحيح دون أن تظهر أجزاء من الملابس الداخليه أو علامات منها على الملبس النهائي.

احذري هذه الانواع من حمالات الصدر.

2. انتبهي إلى تفاصيل ملابسك.

تفاصيل ملابسك مثل الأزرار لمظهر أنيق ومرتب، هل هي مصفوفة بشكل منتظم؟ هل هناك أزرار مفقوده؟ هل المقاس يناسبك ليس بالواسع جدآ وليس بالضيق. جدا البلوزات والقمصان لا يجب ان تكون ضيقه ولا يجب أن تكون مناسبة عليكي.

 الحذاء هل الحذاء نظيف؟ هل الملابس مكويه؟

لمظهر شيك عليك الانتباه جيداً إلى هذه التفاصيل البسيطه والتي تفرق في الشكل النهائي وتعطي عنك انطباع سلبي.

 يجب أن تكون الملابس مكويه.

يجب أن تكون  الأزرار مصفوفة بشكل صحيح.

يجب أن تكون الملابس مع الحجاب دون أي عيوب خياطه أو خطأ ظاهر فيها.

دائماً اختاري الحذاء الجيد و احرصي  على تلميعه حتى تكوني أنيقة وشيك.

3.  إدخال القميص داخل الجيب أو البنطلون.

 اذا كنت تخططين لارتداء بلوزه أو توب مفتوح على منطقه الحوض او ارتداء قميص واسع على البنطلون او الجيب احرصي دائما على تحديد الخصر بطريقه بسيطه دون مبالغه بما يتناسب مع الحجاب، حتى تكوني أنيقه وشيك، ويعطي إليك مظهر فخم وعصري وجذاب مواكب الموضه. يمكنك أن تقومي بإدخال القميص بطريقه كامله أو جزء منه.

كما يمكنك اختيار حزام مناسب لابراز الخصر دون مبالغه.

لا تنسى الإكسسوارات قطع بسيطه من المجوهرات المناسبه ليومياتك مثل: عقد اللؤلؤ أو عقد الجنازير التي يمكنك ارتدائها كل يوم في العمل أو في الجامعه والتي تعطي انطباع جيد جداً عنك احرصي على عدم المبالغة في الإكسسوارات واحده تكفي.

اكسسوارات الساعات تضيف انطباع مؤثر جدا عنك.

 اختاري الاكسسوارات بألوان داكنة مثل:الفضي أو الأسود.

ولا تنسى اللؤلؤ فهو القطعه المميزه لدى الاميرات وهو ما يعطي اليك انطباع فخم وأنيق وشيك وكذاب.

5. شنطه مميزه أو حقيبه مميزه.

 اذا كان لديك مبلغ من المال وتودين الاستثمار في خزانتك. الحقيبه هي الاستثمار الأفضل لديك شنطه كلاسيكيه تحت الابط يمكنها أن تناسب جميع الملابس الممله والملابس الرسميه فلا ننسى حقيبه Channel الايقونيه والتي تعطي المظهر انطباع شيك وجذاب. ايضا حقائب اليد واحده من أفضل الإكسسوارات المميزه والتي تميز كل فتاه انيقه في دولابها

6. اختاري معطف كلاسيكي

نصيحه اخرى اذا اردتي الحصول على مظهر فخمه ومظهر انيق لا غنى عن المعطف الكلاسيكي بدلا من الملابس المنفوخه او الملابس الجلديه المزوده او المطعمه بالمعادن والتي تعطي انطباع بالحده ولكن الملابس الكلاسيكيه او المعطف الجلدي الاسود البسيط او المعطف زي الازرار هي المعاطف التي يمكنك الاستثمار فيها بشكل انيق لكي تظهري شيك وكذابه وانيقه

 إليك نصائح لحجاب محتشم أنيق.

7. انتبهي إلى حذاىك.

النصيحه الاخيره هي الحذاء اذا كان الحذاء الحذاء يبدو رخيص او يبدو غير مرتب فهو يفسد الاطلاله بالكامل الاحذيه من الاكسسوارات المهمه والتي تجعل المظهر النهائي مهم مميز لذا حاولي قدر الامكان ان تنصفي الحقيبه مع لون الحجاب او مع لون الشنطه بحيث تزودي من قيمه الاطلاله الاحذيه الدائريه تجعل قدمك تظهر اكثر واعرض ولكن الاحذيه المدمبه تجعلك تظهرين اطول وانف اتمنى ان تكون هذه النصائح مفيده لك وقد قدمت لك هذه النصائح من مني قدمت لك هذه النصائح انا دكتوره علا عمر على مدونه بنوتي واتمنى ان تفيدك هذه المدونه ولا تنسوا المتابعتنا على المواقع الاخرى.


تعليقات