U3F1ZWV6ZTIzMjY3MjU2NjU1NTI2X0ZyZWUxNDY3ODk5NzQzNzkyNA==

الشعر مع الحجاب روتين الشعر مع الحجاب إليك هذه النصائح.

الشعر والحجاب روتين الشعر مع الحجاب

روتين الشعر اليومي ٦نصائح لشعر صحي مع الحجاب.

روتين الشعر -تقصف الشعر-الشعر الكيرلي

كيف يمكن للمحجبه الاعتناء بشعرها؟

 وكيف يمكن أن تظهر به في بيتها ويكون شعرها فخم مظهر جذاب لمن حولها، من زوجها أو لنفسها على الأقل لتكون شيك، أنيقه، شباب دائما.

إليك نصائح للعنايه بشعرك والاهتمام بالروتين اليومي له.

روتين للشعر  ٦ نصائح لشعر صحي وحيوي.

1. لا تغسلي شعرك يومياً.

غسيل الشعر يوميا يفقدها العديد من الدهون والزيوت الطبيعيه ويجعل الشهر الشعر جافا باهتا متقصف.

مع استخدام الشامبو يوميا يؤدي الى تلف الشعر زياده النهايات المتقصفه كفاف فروه الراس وبالتالي اذا كنت مضطره للاستحمام يوميا فاستخدمي بونيه الشعر او غطاء الراس البلاستيكي او استخدمي منتجات الشامبو الجافه وحوالي غسيل شعرك كل يومين أو ثلاثه على الاقل.

2. احرصي على القضاء على الشعر الابيض.

اذا كنت مهتمه بشعرك ومهتمه بمصعره تاكدي من التخلص من الشعر الابيض او الشعر الرمادي الذي يظهر في الشعر مع بدايه الثلاثينات او الاربعينيات من العمر سواء بالصبغه أو بالحنه أو الذهاب الى الصالونات التجميل لتحديد الصبغه واللون المناسب لشعر تحت إشراف خبراء متخصصين للشعر.

3. استخدمي المنتجات الصحيحه للشعر.

اذا كان لديك شعر ناعم وشعر مستقيم أو بشعر مجعد أو شعر متشابك أو شعر مجعد دائما استخدمي منتجات الشعر المناسبه للشعره يمكنك انفاق العديد من الاموال كل شهر دون الحصول على نتيجه مرضيه وذلك لانك لا تستخدمين المنتج المناسب شعرك فاذا كان شعرك متشابكا على كذا دائما منتجات لترطيب الشعر وايضا استخدام منتجات تحميك من حراره اجهزه فرد الشعر واستخدام لتلميع الشعر نسيت الاردان المغربي المشهور الذي يعطي الشعر لمعان جذاب في نهايه التصفيف.

4. استخدمي مكواه الشعر المسطحه.

إذا كان شعرك كيرلي أو شعرك مموج يمكنك استخدام المقويات الش

عر المسطحه لزياده حجم التنوجات وجعل الشعر يبدو بشكل مختلف استخدمي مكواه الشعر المستقيمه عند نهايات الشعر حتى يكون الشعر وموج بشكل مختلف وشكل جذاب على خلاف الشعر المستطيل او الشعر الامس.


5. تخلصي من النهايات المتقصفه.

تخلصي من النهايات المتقصفه أو التالفه لشعرك باستمرار على الأقل كل ثلاث شهور فقص نهايات الشعر التالفه يحافظ على باقي الشعر من التلف ويحفز نمو الشعر ويعطي له مظهر فخم.

يمكنك وضع الروتين لشعرك كل ثلاثه أشهر على الأقل، والتخلص من  نهايات الشعر المتقصفه.

6. اختاري تسريحه لشعرك انيقه.

نصيحتي  الأخيرة المحجبة للعناية بشعرها،التي أقدمها لكى يظهر شعرك بمظهر فخم ومظهر جميل هي العنايه بنهايات الشعر من منطقه الرقبه ولذا عليك اختيار تسريحة شعر مميزة تناسب مع شكل وجهك، بحيث تظهر أجمل ما فيكي، فالغرة الأمامية لصاحبة الوجه الطويل والجبهة العريضة، والغرور الجانبية لصاحبة الوجه المثلث، والشعر المفرود للوجه المربع والوجه النحيف ، وتسريحات خفيفة وسهلة  مثل:  ذيل الحصان أو لف الشعر أو الخصل الفرنسيه أو الشعر المرفوع لكي تظهري جميله دائماً في دقائق معدوده.

7. لا ترتدي الحجاب مع الشعر المبلل.

احذري تماماً من ارتداء الحجاب والشعر مبلل.

. تضر بصحة الشعر، لما يتراكم عليه من ماء يسهل تكون وتكاثر الفطريات مع كتم الشعر والحرارة.

. استخدم مجفف الشعر الكهربائي، لتجفيف الشعر قبل ارتداء الحجاب.

. منظر الحجاب المبلل من الخلف، يعطي عنك انطباع سيء جدا.

8. لا ترتدي اكسسوارات الشعر تحت الحجاب.

لا ترتدي اكسسوارات الشعر تحت الحجاب ، ومنها البني المعدنية، أو التوك الخرز الضخمه، التي قد تسبب تساقط وتشابك الشعر مع الوقت.

10 اشياء تسبب تساقط الشعر دون علمك.

الاكسسوارات المعدنية تسبب احتكاك بارز مع فروة الرأس وتؤثر عليكي بالطبع.

تعليقات