U3F1ZWV6ZTIzMjY3MjU2NjU1NTI2X0ZyZWUxNDY3ODk5NzQzNzkyNA==

الجيب ستان حرير موضة أنيقة للمحجبات.

الجيب ستان حرير موضة أنيقة للمحجبات.

 موضه الجيب الساتان للمناسبات والخروجات السريعة.



الجيب الساتان ظهرت وانتشرت بقوه هذا الموسم الخفيفه والقويه بدرجات متفاوته على حسب خامه الستان ستان حرير ام ستان التامودت او ستان صالونا، جميعها اسماء مختلفه لخامه الستان وتختلف في درجه اللمعان والمرونه.

الجيب الساتان  تناسب الخروجات السريعه والحياه الكاجوال مع تنسيقها مع سنيكرز أبيض أو سنيكرز عادي أو لوفير للعمل. كما يمكنك ارتدائها في المساء أو في المناسبات البسيطه مع بلوزه أيضاً من خامه الساتان لتصبح أكثر انوثه وجاذبيه. وارتدائها مع كعب عالي أو هيلز مميز، فهي تناسب المحجبات وغير المحجبات.

موضة جيب الحرير جيب ساتان سورايه


نقاط يجب عليك مراعاتها قبل اختيار الجيب الساتان.

جوده الخياطه فساتين يحتاج الى خياطه دقيقه للتعامل معه.

جوده قماش الستان نفسه فلا يفرز ولا ينتش بسهوله.

هل الجيبه الساتان تناسب جسمك؟

الجيب الستان بالطبع لا تناسب جميع الأجسام.

 ولكن يمكنك تنسيقها بطرق مختلفه لكي تتناسب مع جسمك. الساتان يبرز عيوب الجسم كما أنه يركز على عيوب البطن والأجناب ويبرزها لأنه يلتصق بالجسم لذا يجب ان نراعي فيه هذه النقاط.

فإذا كان لديك بطن بارزه يمكنك تنسيقها مع بلوزه واسعه أو سويتر واسع أو هودي في الشتاء واسع من حوله منطقه البطن وتجنبي إدخال الجزء العلوي في الجيب من الأمام سوف تبرز البطن.

يمكنك اخفاء البطن بالملابس.

جيب سورايه جيب ساتان موضة محجبات


إذا كنت تمتلكين جسم الكمثرى مع أجناب وأوراك عريضه عليك تجنب إرتداء البلوزات القصيره فيجب ارتداء بلوزه طويله تحت الارداف او جاكيت طويل أو كومينو بحيث يخفي عيوب الجزء السفلي.

تعليقات