U3F1ZWV6ZTIzMjY3MjU2NjU1NTI2X0ZyZWUxNDY3ODk5NzQzNzkyNA==

ملابس موضة شتاء وخريف للمحجبات.

ملابس موضة شتاء وخريف للمحجبات

 موضة ملابس محجبات شتاء وخريف هذا الموسم.

ملابس موضة شتاء محجبات حجاب شتاء

 ملابس المحجبات في الشتاء والخريف هذا الموسم مع ظهور العديد من القطع المختلفه على دور الازياء المختلفه بالطبع هناك ملابس معينه لا يمكن ان تضيق بالمحجبات.

1. موضه الألوان الفاقعه أو المتناقضه.

موضه الألوان الفاقعه أو المتناقضه مثل: الفوشيا والأخضر والبرتقالي في هذا الموسم ظهرت بقوه ولكن في الشتاء ايضا منتشره الألوان الحياديه مع الالوان الفاقعه بالطبع سوف يكون هذا الشتاء مليء بالالوان الحيادية والالوان الدافئة.

بعض من هذه الألوان مزعجه للعين، ولكنها موضه قصيره المدى سوف تنتهي لا يمكنك تجربتها في الشتاء أو تجربتها بشكل مستمر خاصه وأنها تلفت الأنظار، ولا تناسب كثير من الشخصيات وغير محببه لكثير من الناس.

ولكن يمكنك مزج الفوشيا الفاقع مع الأسود، والاخضر الفاقع مع الأسود، كما يمكنك اختيار اللون البرتقالي مع الأبيض أو الأسود.

يمكن المحجبات إختيار هذه الألوان معا، كما كانت في الصيف تجربه الأخضر مع الاورنج أو الأخضر مع البرتقالي أو الأخضر مع الفوشيا يمكن ان تليق بالمحجبات ولكن كل منا يختلف ذوقه ويختلف طريقة لبسه على حسب شخصيته في الأساس.

اللون البرتقالي في علم النفس وتنسيق الألوان معه.

 2. الجواكت والفساتين الجلد مع الصوف.

 الجلده هو الشتاء موضه الجلد لا تنتهي ابدا جواكت الجلد وملابس الجلد لا تنتهي ابدا في الشتاء ولكن هذا الموسم مميز جدا في حيث تم مزج الجلد مع الصوف ومع ليصبح قطع  بتفاصيل من الجلد والكاروه.

3.البارايه وقبعات الشتاء.

يمكنك إضافة قبعات الشتاء إلى الحجاب لتكون لها لمسه مختلفة ، وتعطي انطباع أن الحجاب ليس ضيق الأفكار، البارايع وقبعات الدلو وقبعات راعي البقر وقبعات الهيبز وغيرها، ظهرت في موسم الموضة للحجاب في الشتاء والخريف.

موضة ألوان الشتاء هذا الموسم.

4. الجيب البلسيه المطبوعه.

ما تصدر الجيبه الموضه للمحجبات فاصبحت ايقونه الاناقه والشياكه وكذلك الحشمه، ولكن هذا الموسم انتشرت الجيبات البلسيه المطبوعه من خامات السكوبا او خامات الستان بنقشات مختلفه ومميزه لموسم الشتاء والخريف للمحجبات.

إليك ١٠ طرق لارتداء الجيب البلسيه.

أنواع وخامات الجيب البلسيه.

5. ملابس الريش.

في الجواكت والمعاطف والقمصان وايضا التنورات المميزه التي تحتوي على تفاصيل بسيطه من الريش فتصبح انيقه ولها طبع خاص يمكنك اختيارها مع الالوان المتناقضه او ارتدائها مع المعطف الشتوي بطريقه انيقه بحيث تكون مميزه.

6. الأخضر لون الشتاء.

الأخضر هو خيارك في موسم الشتاء، الاخضر الليموني أو الأخضر الزمردي أو الدرجة الفستقي التي تتحاذب مع بشرتك، يمكنك تنسيق الاخضر من الرأس إلى القدم، او فستان.

7. الجينز.

الجينز موضة لا تنتهي ولا تبطل فهي قطعة أساسية ومميزة في دولابك، الجاكيت الجينز الأوفر سايز، الجيبات الجينز، والبناطيل الواسعة الوليد ليج، والشارلستون.

8. الجواكت باللون الفوشيا.

الفوشيا والوردي الحار بدرجات مختلفة من ألوان العام المتصدر بقوة، من دار Versace و Balmain وغيرهم، 

9. البونشو.



البونشو قطعة حشمة جدا للمحجبات، يناسب الأجسام الممتلئة ويكون مناسب مع الأجسام النحيفة.

قطعة مميزة في الشتاء، يكون لها أشكال مختلفة منها البونشو الكابي أو بونشو الأكمام وأيضا فساتين البونشو المميزة للمحجبات.

ملابس موضة شتاء وخريف للمحجبات.

10. الجلد موضة ليس الجاكيت فقط.

هذا الموسم من الشتاء ظهور قطع الجلد وليس فقط في الجاكيت الجلد الكلاسيكي ولكن ايضاً في التنوراتت وايضا في البناطيل وليس فقط بال 40 الاسود ولكن اللون الازرق واللون الاخضر ودرجاتهم المختلفه تسيطر على موضه المحجبات في هذا الشتاء اختاري جواكت الشتاء الجلديه بالوان الاحمر او الاسود او الابيض مع الوان تناسب ذوقك وتناسب المكانه التي تتواجدين فيه لتكون محجبه انيقه وكلاسيكية

11. جيب البلسيه الشمواه والجلد.

فين القطع المميزه لموضه المحجبات في الشتاء هي الجيبه البلسيه وهي القطع الكلاسيكيه في دولاب المحجبات خاصه وان كانت من خامات لفصل الشتاء مثل الشمواه والجلد اختاري الجيبات الشمواه بخاصيه الكلوش او الدبل كلوش لتكون ملائمه لجسمك وتكون شكلها اكثر كلاسيكيه وحشمه.

12.  الحقائب الميتاليك بألوان معدنيه.



محبين الموضه والاكسسوارات والساعات عليهم اتجاه الى الالوان المعدنيه كموضه مؤثره في هذا الشتاء.

 يمكنك اختيار الدرجات الذهبي مع الالوان الدافئه، ومع الالوان المعاكسه على عجله الالوان مثل الاخضر او الازرق.

يمكنك اختيار درجات الفضي مع درجات الفوشيا والوردي والاحمر وكذلك الاصفر المعاكس له على الالوان.

أيضاً الجلد اللامع ظهر بقوه على في كثير من دور الازياء فيمكنك اختياره ايضاً في هذا الشتاء ليكون قطعه مميزه لك من الحقائب.

13. الجينز المطبوع.

الجينز المطبوع ظاهره في بدايه الالفينات وكان متصدر جدا وعاد الان ليظهر من جديد في مختلف التفاصيل على الجواكت وعلى البناطيل لتظهر طبعات  مختلفه على الجواكت ايضا وعلى الهودي والسويترز.

14. أحذية المنصة بألوان فاقعة.

الكعب العريض أو الكعب الضخم موضة في شتاء وخريف هذا الموسم، لكن لا أنصحك باختياره فهو للبهرجة فقط.

15. البدل الكاملة.

البدل ذات اللون الواحد موضة متصدرة أيضاً في الشتاء، من خامات التويد والصوف والريب، لديكي الكثير من  الخيارات سواء ألوان فاقعة او هادئة.

تعليقات