10 نصائح للعروسه ليله الفرح لاطلالة لا تنسى.

 عروسة الخليج انتبهي لهذه النقاط قبل يوم العرس.

فساتين أعراس فساتين أعراس تركي محجبات

معك اقتراب موعد زفافك فانه يوم العمر فالتفاصيل تفرق في هذا اليوم لذا عليك الاستعداد لهذا اليوم في خلال ثلاثه الى ست شهور قبل يوم الزفاف عليك التفكير في اطلالتك وكيف سوف تظهرين باجمل مظهر في هذا اليوم اليك عشر نقاط وعشر نصائح لتظهرين باجمل منظر في يوم زفافك.

#1 – شرب كميات كبيره من المياه.

نظاره البشره في الواقع لا تعتمد في الحقيقه على المكياج ولكنها في الاصل تعتمد على كميه الماء الموجوده في الجسم وكميه الماء التي تتناولها في اليوم تظهر تاثيرها على الجلد ففي حاله الجفاف يصبح الجلد جافه ويظهر عليه علامات التشقق كما ان الماء يخلص الجسم من السموم ويمنع تكون الحبوب ويظهر الجلد اكثر نضاره وحيويه المهم شرب كل يوم اثنين لتر من الميه على الاقل.

نزهه لتكوني جميله في يوم زفافك عليك الاهتمام بتناول كميات كبيره من الماء في خلال فتره الاستعداد للفرح حوالي ثلاث الى ست شهور.

روتين مميز للبشرة لتبدو أصغر.

#2 – تجنب حروق الشمس.

التعرض لكميات كبيره من اشعه الشمس سوف يترك الكثير من الاثار والصبغات والنبات على البشره وقد تؤدي الى حروق الشمس وجفاف البشره وتقشير البشره ومع احترام موعد الزفاف لابد ان تكون البشره صافيه خاليه من المشاكل حتى تكون مميزه وتكون جميله بين الافضل استخدام واقي الشمس يوميا في الشتاء وفي الصيف.

الصن بلوك سوف يحمي البشره من حروق الشمس ومن الندبات  ومن آثار الشيخوخه مبكرا، وظهور علامات التجاعيد الخفيفه التي تظهر حول الخدين وحول العين والوجه.

اختاري الصن بلوك المناسب لبشرتك.

#3 – العنايه المستمره بالبشره.

بدايه من اختيار الميك اب ارتست المناسبه لك والتي سوف تحقق لك الرؤيا المناسبه على حسب ملامحك وعلى حسب كريزمه شخصيتك.

ثانيا نحاول ترطيب البشره والاهتمام بشرب المياه الكثيف وترطيب البشره بالمرطبات الصحيه في المساء وفي النهار وعلاج البشره اذا كان بها أي مشاكل صحيه مثل حبوب الشباب أو الجفاف أو الاكزيما،  تحت ايدي اطباء متخصصين ولا مانع من اللجوء الى جلسات الجلديه

#4 – جلسات تقشير البشره.

البشره في النظاره في ليله الزفاف ولكن لابد ان تكون قبل الزفاف بشهر او أسبوعين على الاقل فهي تترك البشره ناعمه وهدائه وملطفه وتستقبل المكياج في ليله الزفاف بصوره جيده البشره ويدوم طوال الليل.

كريم مرطب مميز لعلاج جفاف البشرة في الشتاء.

#5 – انتبه إلى ما تأكلين.

العنايه بالجلد تبدأ من العنايه بالجسم والانتباه إلى مكونات الأكل سواء كانت الدهون المشبعه والاكلات السريعه والكثير من السموم التي تدخل أجسامنا.

تناول الكثير من الخضروات والفاكهه، وتجنب المكونات التي تسبب حساسيه للبشره خاصه إذا كنت تمتلكين حب الشباب قدر الإمكان، و المواد التي قد تصيب بحساسيه مثل مكونات الالبان

كثره استخدام غسول البشره وخاصه إذا كان من الماركات العالميه الشهيره أو من اسعار غاليه فإنه لن ينفعك في هذه الفتره خاصه أنه يسبب جفاف  البشره ويترك البشره جافه.

 استخدام مرطبات للبشره الحساسه ومرطبات مميزه للبشره التي تحتوي على حب الشباب.

#6 – الدعاء والتقرب الى الله.

دائما تجربي الى الله قبله موعد زفافك وادعو الله ان يمنح لك البركه والتوفيق في حياتك الجديده واسع الى الى ارضاء الله وارضاء الاخرين من حولك حتى تكون حياتك مليئه بالبركه والنور ولا تنخذعي وراء المظاهر وتأكدي تمامآ من صفات شريك حياتك وحاولي أن تكوني معه علاقه ناجحه ولا تتصدري معه في كثير من المشاكل وحاولي تجنب كثير من الازمات وكثير من الافتعالات خاصه في هذه الفتره ودائما ادعوا الله ان يمنح لك البركه والتوفيق في حياتك الصلاح والذريه الصالحه باذن الله.


#7 –  العنايه بالعين والرموش.

مكياج العيون والمسكره والرموش دائما محور كثير من العرائس في هذه الفتره حاولي تجربه الكثير من الوصفات الطبيعيه لتطويل الرموش وتكثيفها قبل فتره الزفاف او استخدمي مستحضرات تجميل مخصصه لتطويل الرموش وحوالي علاج الهالات السوداء بكمادات الخيار وكمادات الماء الساقع.

اختي يارا العدسات ليس مهما في فتره الزفاف وعليك دائما الوثوق بشكلك وانك سوف تكوني جميله بما ميزك الله به


#8 – معالجه مشاكل الشعر قبل الزفاف.

كثير من الفتيات قبل الزفاف تلجا الى فرد الشعر بالبروتين والكيراتين والفيلر والبوتكس وغيرها، من المسميات، ولكن كلها تبقى تحت مسمى واحد وهو فرد الشعر باستخدام المواد الكيميائيه والتي قد تحتوي على الفورمالين وغالبا تحتوي على الفورمالين حتى ولو نسبه بسيطه هو قد يسبب تلف للشعر وتساقط مستمر له ذا اذا كنت سترجعين لهذا النوع من الفرد لابد ان يكون من مصدر موثوق وان يكون المكان مضمون ولا تضطر الى اللجوء الى فرد الشعر بالبروتين اذا كان شعرك املس او ناعم او يمكنك ان تحصلين على مظهر ممتاز اذا كان الشعر فقط الى القليل من الماسكات او الزيوت.

كنت تعانينا من تساقط الشعر عليك معالجه المشكله والتوجه الى طبيب الجلديه لتحديد سبب مشكله تساقط الشعر.

اذا كنت تعانين من امراض جلديه في الشعر مثل الاكزيما او القشره عليك معالجتها قبل فتره زفافك.

١٠ أشياء تستخديمها تدمر شعرك.

اذا كنت عروس محجبه لا تبحثين ولا تضطر الى ظهور شعرك في الفرح اهم هو الحصول على حجاب مميز وانيقه دون ان يخرج شعرك من الحجاب.

#9 – لا تنسي عريسك.

لا تنسى الاهتمام بعريسك واظهار الاهتمام والحب له وايضا مساعدته في اختيار قطع ملابسها ليظهر انيق معك في صور البوم الزفاف وتاكدي من انه منسق لمواعيد الحفله ومواعيد الخروج ودائما اظهري له الاعجاب في اختياره واذا كان لديك اي تعليق على ملابسه فربما تودينا ان تصير له ما رايك فيه هذه بدلا من هذه وهل نجرب هذه بدلا من هذه.

الرجال غالبا لا يهتمون بالعنايه بالبشره ولكن يمكنك لفت انتباهه:

. اذا كان يعاني من احمرار أو جفاف بالبشره.

 أو حب الشباب يمكنك اختيار غسول البشره مع ترطيب ملطف للبشره اليومي .

. وإذا كان يعاني من جفاف في الشفاه يمكنك اختيار مرطب لطيف للشفاه.

. وعليه معالجه قشر الشعر ورائحه النفس.

#10 – لا تخجلي من استشاره احد.

يمكنك الحصول على المساعده والاراء لكي تظهري بمظهر انيق كما يمكنك اختيار ستايلز المنسقه لك حتى لو بمبلغ مالي بسيط لتساعدك في ظهور بشكل مميز، يمكنك أيضا التواصل معي ومساعدتك في الحصول على مظهر انيقه مجانا وبدون أي مقابل بصفته خبيره مظهر وسوف أساعدك على الحصول على مظهر الانيق دون مقابل.